اليكم اليوم وصفات تنعيم الشعر في عدة ايام


 تنعيم الشعر، العديد من الإناث ترغب أن تحصل علي شعر أملس وطويل، إلا أن يبقى العدد الكبير من المشكلات التي يتعرضون لها في يومهم يقع تأثيرها على صحة الشعر ورونقه وجماله مثل، الذهاب للخارج في أشعة الشمس المؤذية بصورة مطردة، واستعمال مستحضرات التحسين بكثرةً، واستعمال آلات تصفيف الشعر مثل المكواة والسيشوار، واستعمال الصبغات الكيماوية كثيرا، ولكي نقوم بحل تلك المتشكلة بالضبط للشخصيات الذين لديهم شعر خشن ومن العسير تسريحه، فيجب استعمال الوصفات الطبيعية وتكون بديلة الكريمات المختلفة، وسوف نقوم بذكر الوصفات طوال ذلك الموضوع.




 

أسمى خلطة للحصول علي شعر أملس

الموز والبيض


نقوم بخلط موزة مهروسة، وبياض البيض، وملعقة عارمة من زيت الزيتون، وملعقة من عسل النحل، ونخلطهم جيداً، في أعقاب ذلك نقوم بتجزئة المزيج علي الشعر جيداً، ونقوم بتسريحة بإستخدام فرشاة اللون المصبوغ، ونقوم بتغطيته بكيس من النايلون، يشطب تركه لبرهة ساعة على أقل ما فيها، في أعقاب ذاك ينهي غسله بالماء.



 

المايونيز


نقوم بتجزئة معدل موقف من المايونيز على الشعر، ويدلك به فراء الدماغ لمقدار 5 دقائق، عقب هذا نغطي الشعر بقبعة من البلاستيك، ويحدث تركها لوقت ساعة علي الأقل، عقب ذاك يكمل غسله بإستعمال الماء والشامبو الموائم للشعر، ويجب تقوم بمتابعة ذاك المزيج مرة واحدة في الأسبوع.


الأفوكادو


خلط حبة من الأفوكادو ويجب أن تكون مهروسة، مع 1/2 ملعقة من الحجم الكبير من زيت جنين القمح، وملعقة هائلة من زيت الجوجوبا في طبق، ثم ينهي تقسيم المزيج علي الشعر، ويحدث تركه على الشعر لبرهة نصف ساعة، عقب هذا يكمل غسله بالماء، ويجب تقوم بمتابعة المزيج إثنين من المرات في الأسبوع.


عسل النحل


نقوم بخلط 1/2 ملعقة من الحجم الكبير من القشطة، مع أربع ملاعق ضئيلة من عسل النحل، وملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون في طبق، حتى الآن هذا يكمل تجزئة المزيج على الشعر جيداً، ويحدث تركه لبرهة عشرة دقائق ليس إلا، ويحدث غسله حتى الآن ذاك بالماء.


الحلبة


نقوم بنقع معدل من الحلبة في الماء، ويحدث تركها لفترة 8 ساعات علي الأقل أو تدع طول مدة الليل، وفي الفجر نقوم بخلط الحلبة ، مع 1/2 ملعقة من الحجم الصغير من زيت الزيتون، ونصف ملعقة من الحجم الصغير من عسل النحل الأبيض، و ثماني ملاعق ضئيلة من اللبن في طبق، عقب ذلم يكمل تجزئة المزيج على الشعر جيداً، ويترك لبرهة ساعة واحدة، في أعقاب ذاك يشطب غسله بالماء.


جل الألوفيرا


نقوم بإلحاق 1/2 ملعقة من الحجم الكبير من عسل النحل الأبيض الطبيعي، ونصف ملعقة من الحجم الكبير من زيت الزيتون، وأربع ملاعق من جل الألوفيرا في طبق ويحدث خلطهم جيداً، حتى الآن ذاك ينهي تجزئة المزيج علي الشعر، ويحدث تركه لوقت نصف ساعة كحد أدنى، حتى الآن هذا ينهي غسل الشعر باستعمال الماء والشامبو الملائم للشعر.


الليمون


نقوم بخلط 4 ملاعق ضئيلة من عصير الليمون، وقدَح من الماء الذي تم تخفيفه بنصف قدَح من خل التفاح، وملعقتين من عسل النحل الأبيض الطبيعي في طبق، ينهي تقسيم المزيج على الشعر، ينهي تركه لمقدار 5 دقائق على أقل ما فيها، أو نتركه حتي يجف كلياً، عقب ذاك يشطب غسله بالماء والشامبو الملائم للشعر.


عسل النحل والزبادي


يكمل إضافة 1/2 عبوة من الحليب الزبادي، مع 1/2 ملعقة من الحجم الكبير من عسل النحل، ونصف ملعقة من الحجم الكبير من خل التفاح، في طبق ويحدث خطلهم جيداً، نقوم بتجزئة المزيج على الشعر على نحو جيد، ويحدث تركه لفترة ربع ساعة، أو يتم تركه إلى أن يجف، عقب ذاك يكمل غسل الشعر بالماء والشامبو الموائم للشعر، لأجل أن ينهي القضاء علي رائحة الخل.